swetey

swetey king dom


    هنا تجدد احدث اخبار منتخب العالم

    شاطر

    MERO
    ادارى وناشر للمنتدى
    ادارى وناشر للمنتدى

    عدد المساهمات : 685
    التقييم : 5
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009

    هنا تجدد احدث اخبار منتخب العالم

    مُساهمة من طرف MERO في السبت أغسطس 01, 2009 7:03 am

    أوكوشا


    قال جاي جاي أوكوشا نجم المنتخب النيجيري ولاعب بولتون واندررز الإنجليزي يوم الجمعة إنه قد ينضم إلى منتخب بلاده في حالة احتياج "النسور" النيجيرية إلى جهوده خلال الفترة القادمة.

    وصرح أوكوشا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) قائلا : "سوف أشارك في المباريات لو استمر نزيف النقاط , وفي حالة فشل المنتخب في صنع فارق نقاط كبير من النقاط قبل نهاية دور الذهاب للتصفيات".

    وأضاف أوكوشا : "المجموعة التي تضم المنتخب النيجيري ليست سهلة على الإطلاق , فهناك منتخبات قوية مثل أنجولا والجزائر وزيمبابوي".

    وعن مباراة نيجيريا وزيمبابوي القادمة يوم الأحد التي سيشارك فيها اللاعب , قال أوكوشا إن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق , لذا يتوجب على فريق "النسور" خوض المباراة وهم يحترمون منافسهم.

    من جانبه أكد كريستيان تشوكو المدير الفني للمنتخب النيجيري أن لاعبيه جاهزون لمواجهة "محاربي" زيمبابوي في هراري , مشيرا إلى أن "النسور" أكثر استعدادا لهذه المباراة عن مباراة أنجولا , والتي خسرتها نيجيريا بهدف دون رد.

    وتتصدر نيجيريا المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط , بينما يأتي منتخبا زيمبابوي وأنجولا في المركز الثاني برصيد خمس نقاط





    تونس فازت بآخر بطولة أفريقية

    أعلنت حكومة زامبيا رفضها لإقامة بطولة الأمم الأفريقية عام 2010 على أرضها , وأعربت جالادس نيرانجو وزيرة الرياضة الزامبية عن شعور الحكومة بالصدمة إزاء قرار اتحاد الكرة الزامبى بالتقدم بطلب استضافة النهائيات دون علم الحكومة!

    وقالت نيرانجو فى تصريحات نشرها موقع هيئة الإذاعة البريطانية (بى.بى.سى.) : "إنها مفاجأة للحكومة ، فقد علمنا الخبر من الصحف , ولم يتم إبلاغ الحكومة رسمياً ، فعلوا ذلك بدون موافقتنا ولم يستشيروا أحد بشأن هذا القرار".

    وبررت الحكومة رفضها لإقامة البطولة في زامبيا بأنها سبق أن فازت من قبل بحق استضافة البطولة عام 1988 ولكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) قرر سحب هذا الشرف منها بسبب ما أثير وقتها من وجود قصور فى الأمور المالية , فتم إسناد تنظيم البطولة إلى المغرب.


    المغرب فازت بشرف تنظيم بطولة 1988 بعد سحب ملف زامبيا

    وكان الاتحاد اتخذ هذا القرار بطلب استضافة البطولة من تلقاء نفسه بعد اجتماع ضم 39 عضواً بينهم رجال أعمال ومسئولون في مجلس الرياضة الزامبى إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الذين أكدوا أنهم سيستمرون فى حث الحكومة على قبول استضافة البطولة.

    ورغم رفض الحكومة للقرار فإن موازنا مابولكوما المتحدث الرسمى باسم الاتحاد علق على تصريحات وزيرة الرياضة قائلا : "لم نخبر الحكومة رسمياً , ولكننا كنا سنبلغها حينما يحين الوقت المناسب".

    جدير بالذكر أن البطولة الماضية أقيمت في تونس فى فبراير الماضى وفاز بلقبها أصحاب الأرض , بينما ستستضيف مصر البطولة القادمة عام 2006 ، فى حين أن بطولة 2008 ستقام فى غانا



    شوماخر في لقطة أرشيفية


    نجا الألماني مايكل شوماخر سائق فريق فيراري المشارك في بطولة العالم لسباقات سيارات الفئة الأولى (فورميولا وان) من حادث مريع بعد اصطدام سيارته بحائط حلبة مونزا بإيطاليا أثناء إجراء اختبارات الفريق الإيطالي يوم الخميس استعدادا للسباق الذي سيقام عليها في الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجاري.

    ونقلت مجلة شبورت بيلد الألمانية عن زابين كيم المتحدثة الرسمية باسم السائق الألماني قولها يوم الجمعة إن شوماخر "بخير" , وأن الإصطدام بالحائط وهو يسير على سرعة 300 كيلومتر في الساعة نتج عن ثقب في الإطار الأيسر الخلفي لسيارة السائق الألماني , مما أدى إلى تحطم السيارة تماما.

    وأضافت كيم أن بطل العالم سبع مرات قد خرج من السيارة بدون أي مساعدة , ولم يكن في حاجة إلى الذهاب للمستشفى.

    وكانت الاختبارات على حلبة مونزا الإيطالية استعدادا للسباق الذي يحمل الإسم نفسه قد بدأت في الأول من سبتمبر الحالي وتنتهي مساء الجمعة




    koko123
    مشرف منتدى العاب كاملة.طلبات الالعاب
    مشرف منتدى العاب كاملة.طلبات الالعاب

    عدد المساهمات : 262
    التقييم : 11
    تاريخ التسجيل : 10/08/2009
    العمر : 26

    رد: هنا تجدد احدث اخبار منتخب العالم

    مُساهمة من طرف koko123 في الخميس أغسطس 13, 2009 5:34 am

    مشكووووووووووور

    MERO
    ادارى وناشر للمنتدى
    ادارى وناشر للمنتدى

    عدد المساهمات : 685
    التقييم : 5
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009

    رد: هنا تجدد احدث اخبار منتخب العالم

    مُساهمة من طرف MERO في الخميس أغسطس 13, 2009 9:49 am

    ميرسي جدا علي مرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت فبراير 25, 2017 10:41 pm